علاج المس العاشق

عرض المادة
علاج المس العاشق
11801 زائر
05-02-2012

برنامج العــلاج الشامل للمس العاشق


وصايا عامة:-

الاستعانة بالله وحده والاعتقاد الجازم بأنه هو النافع الضار الشافي وأن لا يتعلق بغير الله إذا استعنت فاستعن بالله.

  • · حسن الظن بالله والعلم بلا ريب أن العلاج بالقرآن الكريم وبما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم من الرقى هو علاج نافع وشفاء تام {قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء} ، {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}.


تعليمات أولية مهمة :

0 - يفضل للمريض قراءة ما ينفعه في أمر المس من هنـــــا .

1- تلاوة سورة البقرة والاستماع إليها من هنــــا يومياَ مره واحده.

2- قراءة الرقية الشرعية العامة من هنــــــا ثم الاستماع إلي الرقية الشرعية العامة من هنـــــا ( صباحاً ومساءً) .

3- الإستماع للرقية الخاصة بالمس هنــــــا ( صباحاً ومساءً) ، وأيضاً قراءة رقية المس واذية الجان من هنـــــا أو تنزيلها أو ( صباحاً ومساءً) .

4- الاستماع للمعوذتين (سورة الفلق مكرر - سورة الناس مكرر ) - صباحا ومساء .

5- الاستماع للأذان مكرر من هنــــــا ( صباحاً ومساءً) .

في حالات اذا تبين وعرف أنه مس عاشق تقرأ ايضاً "رقية المس العاشق " من هنـــــا ، ويستمع لايات المس العاشق من هنــــا ، كذلك من النافع استخدام هذه الطريقة من هنــــاومن اراد الاستزادة من الخير فليقرأ الرابط التالي من هنــــا.

*** إذا كان المس متمركز بالرحم فتقرأ هذه الايات ، وكذلك يستمع لها من هنــــا . ***

6- من أراد الاستزادة من الخير وهي ليست ضرورية فعليهم بالتالي:


- الاستماع ( سورة الكافرون مكرر - اية الكرسي مكرر) . ليست ضرورية.

- الاستماع للدعاء من هنــــــا ( صباحاً ومساءً) . ليست ضرورية.

- الاستماع لأيات السكينة والطمأنينة من هنــــا ( صباحاً ومساءً) - ليست ضرورية .

- للمريض أن يأخذ هذه الوصفة فهي نافعة بإذن الله ومساعدة للعلاج من هنـــــا . وفي حالة الرغبة في وصفة أو خلطة أخرى يجب أن تكون (فقط للحاجة وبعد سؤال الراقي ).


يستمر المريض شهر على هذا العلاج ويكون مقسم على التالي :

- الاسبوعين الأول يستخدم القراءة والسماع والشرب والادهان ..الخ صباحاً ومساءً.

- الاسبوعين الأخرى يستخدم القراءة والسماع والشرب والادهان ..الخ مرة واحدة إما صباحاً أو ومساءً.



بإذن الله من تقيد بهذا العلاج فسيجد النفع والبرء والشفاء العاجل

وهو نافع ومجرب بفضل الله لكل الحالات المرضية فهو ليس كوصفة طبيب أو صيدلي بل هو من كلام رب الارباب وهدي خير العباد فهو ليس قابلاً للتجربة بل النتيجة فيه محسومة من الله القائل " فيه شفاء للناس".


العلاج الحسي النافع بإذن الله :


1- شرب ماء قرأت عليه الرقية الشرعية 3 كاسات على الأقل يومياً، ويفضل ماء زمزم إن وجد. لما جاء فيه من الفضل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنها مباركة إنها طعام طعم )مسلم, وفي رواية (وشفاء سقم) وقال: (ماء زمزم لما شرب له) .

2- الإغتسال بقدر كأسين كبيرة من ماء زمزم أو أي ماء قرأت عليه الرقية (صباحاً ومساءً ) وذلك تبركاً بالماء وبكلام الله ثم تنشيف الجسم وإستخدام الزيت كالتالي:-

3- شرب زيت الزيتون ( ملعقة صباحاً وملعقة مساءً ) تكون على معدة فارغة ولا يأكل بعدها لمدة نصف ساعة ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "كلوا الزيت وادهنوا به فإنه يخرج من ثمرة مباركة" ، يدهن بزيت الزيتون (الأصلي) الجسم كاملاً بما في ذلك الوجه والشعر مرتين إلى ثلاث مرات يوميا (والتركيز على مناطق الألم) ، فإن لم يستطع ان يشرب منه فلا بأس أن يوضع مع الطعام ( كالجبن أو العدس أو الفول ...الخ) لا يكلف الله نفساً الا وسعها.

4- استنشاق واستنثار الماء الذي قرأت عليه الرقية (صباحاً ومساءً ) وذلك بوضع 3 الى 5 قطرات في كل فتحة أنف ثم استنثارها ، جاء في الصحيحين ان النبي ص‍لى الله عليه وسلم قال: «إذا استيقظ أحدكم من منامه فليستنثر ثلاث مرات، فان الشيطان يبيت على خياشيمه".

5- أكل العسل ( ملعقة صباحاً ومساءً ) تكون على معدة فارغة ولا يأكل بعدها لمدة نصف ساعة ، قال صلى الله عليه وسلم " إنما الشفاء في شيئين ..: العسل شفاء للناس ، والقرآن شفاء لما في الصدور ..الحديث" .

6- أكل الحبة السوداء (صباحاً ومساءً ) وتكو وتراً (5 أو 7 ... الخ ) ولا بأس أن تأكل مع الزيت أو العسل ،قال صلى الله عليه وسلم" إن هذه الحبة السوداء شفاء من كل داء ، إلا من السام . قلت : وما السام ؟ قال : الموت .

من أراد الاستزادة من الخير فيتبع التالي فهي ليست ضرورية ولكنها نافعة باذن الله :-
7- التلبينة : قال صلى الله عليه وسلم "تذهب ببعض الحزن)البخاري ومسلم وطريقتها هنــــــــــــــا.
8- أكل 7 تمرات عجوة فإن لم يوجد فأي نوع تمر أخر لا بأس به ،قال صلى الله عليه وسلم"من أكل سبع ثمرات عجوة من تمر العالية لم يضره سم ولا سحر" ، أو أي تمر أخر بإذن الله فيه الخير كما قال الشيخ بن عبد العزيز باز.
9- أكل ملعقة صغيرة من السنوت ( الشمر )صباحاً ومساءً ، كما جاء في الحديث الصحيح "عليكم بالسنى و السنوت ، فإن فيها شفاء من كل داء إلا السام ، قيل : يا رسول الله و ما السام ؟ قال : الموت".
10- للمريض بالعين أو المس أو السحر أن يأخذ وصفة " الطريقة العسل والزيت " فهي نافعة وليس لها أعراض .

11- الحجامة : في موضع الالم من شخص متخصص، فيها نفع كبير بإذن الله ، قال صلى الله عليه وسلم" الشِّفَاءُ فِي ثَلاثَةٍ شَرْبَةِ عَسَلٍ وَشَرْطَةِ مِحْجَمٍ وَكَيَّةِ نَارٍ ...الحديث".

12- الحرص على الأخذ من وضوء العائن ، أو الشخص المشكوك فيه وسكبها على المريض صبة واحدة من خلفه على راسه فجأتاً إن أمكن أو إستخدام الحيلة في ذلك كالأخذ من فضل الماء أو القهوة أو نواة التمر ثم وضعا على ماء وسكبها على المريض .. للمزيد إقرأ هنــــا .


ملاحظات:

  • كلما قرأ المريض الرقية وأذكار الصباح والمساء ينفث بريق بسيط وترأ على الزيت والعسل والماء وكل مأكول أو مشروب ثم يسمي ويتوكل ويستعين بالله ويشرب ويأكل .
  • كلما نقص الزيت أو العسل أو الماء يزيد عليه ولا بأس في ذلك .
  • يركز ويداوم المريض على هذه الخطة العلاجية لمدة بين أسبوعين إلى شهر .
  • لا يعمد إلى الأخذ من الخلطات الا إن لم يجد كبير نفع ( وذلك بعد استشارة الراقي صاحب العلم والخبرة والثقة ) من هنــــا .
  • لا يجب للمريض أن يستخدم كل هذه الطرق الحسية بل يلتزم بالخطوات من 1 الى 6 ، وما بعد ذلك فهو اختياري لمن شاء وفيه نفع .


العلاج المعنوي:


  • تخصيص وقت لقراءة سورة البقرة يومياً وقراءتها بنية الشفاء ، ولا يكون هناك ما يشغلك من أطفال أو زيارات ولابد من إغلاق الجوال والانعزال عن الناس لمدة ساعة ولا بأس بتقسيمها وتجزيئها نصفها صباحاً ونصفها مساءً تجعلها مع الله سبحانه وتعالى تناجي بها الملك تقراء فيها سورة البقرة الذي يقول عنها الصادق المصدق أخذها بركه وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة.
  • الاستماع للرقية الشرعية الصوتية من "موقع الله الشافي" www.Allahalshafi.com ، كما هو مبين في أعلى الصفحة ( تعليمات أولية مهمة).
  • المحافظة على الأعمال الصالحة من صلاة وأعمال الخير، وترك كل ما يغضب الله تعالى من الاقوال والأفعال .
  • المحافظة على أذكار الصباح والمساء كاملة من "كتاب حصن المسلم" أو غيره ، بما في ذلك قول (لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير) 100مرة ، وهذا يقتصر على المريض فقط بل يجب المحافظة عليها لكل انسان في سفر أو حضر أو حل أو ترحال أو صغير او كبير مريضا كان أم صحيحا.
  • كذلك الدعاء فهو من أنفع الأدوية، وخاصة مع الإلحاح فيه، وهو عدو البلاء، يدافعه ويعالجه، ويمنع نزوله، أو يخففه ، جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم "الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل فعليكم عباد الله بالدعاء" ، كذلك قال "لا يرد القضاء إلا الدعاء ...الحديث".
  • الصدقة بنية الاستشفاء وذلك بشكل مستمر ولو بريال واحد بومياً ، قال صلى الله عليه وسلم " داوو مرضاكم بالصدقة ".( صححه الالباني).
  • تطهير البيت من كل ما يغضب الله تعالى من صور ومعازف وغيره " قال صلى الله عليه وسلم " أن الملائكة لا تدخل بيت فيه صورة أو كلب" .


ملاحظات:

  • يجب أن تسمع كل المسموعات بسماعات الأذن لأنها أحرى بالتركيز والنفع.
  • يفضل تحميل جميع الرقية الصوتية على الجوال أو أي مشغل mp3 للاستماع لها بسهولة ولا بأس التنقل والمشي والحركة أثناء السماع ، بينما لو تم الاستماع لها من الكمبيوتر أو جهاز المسجل قد يطرأ الملل أو الانشغال بالابناء او بعمل البيت أو اي مشاغل أخرى .



· كتبه / الشيخ الدكتور حسن بن محمد الجبيلي - موقع الله الشافي.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
26-05-2012

(عضو)

etesam

parka_allah_feeekom
[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
البحث
البحث في
القائمة البريدية
عدد الزوار
انت الزائر :135075
[يتصفح الموقع حالياً [ 31
الاعضاء :0الزوار :31
تفاصيل المتواجدون
Powered by: MktbaGold 6.4